27 مايو 2010

إنها البداية ... دعوني أرحب بكم ...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحية عاطرة إلى كل زائري مدونتي الشخصية و روادها

في الحقيقة سبق و أن كتبت تدوينتي الأولى هنا تماماً ، و لكوني مبتدأ في عالم التدوين ، عن طريق الخطأ قمت بمسح تدوينة الترحيب ، لذا قمت بحذف التدوينات اللاحقة بها ، على أمل أن تكون البداية من جديد دون أخطاء و عثرات ، راجياً لي و لكم التوفيق و السداد .

مقدمة:
أنا تقني كمبيوتر ( حُـر ) ، صادق مع نفسي صادق مع الجميع و هاوٍ للتكنولوجيا حتى الثمالة.

الهدف:
أن أخدم مستخدمي الكمبيوتر مبتدئين و متقدمين و خبراء على حد سواء ، و أن أثري معلومات مستخدمي الكمبيوتر بتكنولوجيا المعلومات ، و عمل تقارير و شروحات و بإجتهاد شخصي و إيصال المعلومات لزوار المدونة و روادها بأسلوب معاصر بعيد عن الطرق التقليدية و المملة ، و أعتمد على الأسلوب الحواري في التدوين أي كأنني أخاطب من يشاهد المقال شخصياً ، مما يمتع الزائر و يفيد المتابع .

الطموح:
أن أعمل في جريدة رسمية داخل دولة الكويت بقسم خاص ذو حلقة أسبوعية ، للتواصل مع القراء و حل مشاكلهم و إثراء معلوماتهم ، أعتبر ذلك أمنية و حلم جميل حتى الآن ، فليكن الله بعوننا جميعاً .

الأسلوب:
أعتبر مدونتي خزينة مفتوحة لكل من أراد أن يحصل على شيء منها ، ستكون ضد الحريق و السرقة بمشيئة الله ، راجياً من كل رواد الإنترنت العربية عند النقل و النسخ أن يذكروا المصدر دون هدر حقوقي في كل مقال أكتبه ، يرعاكم الرحمن ...

بثقتكم أتقدم و بدعمكم أستمر ....
أرق التحايا
كمبيوترجي ...

0 تعليقات:

إرسال تعليق